اسعار الحجر الهاشمي

أحدث اسعار الحجر الهاشمي في مصر 2024

يعتبر الحجر الهاشمي من أكثر الخامات المستخدمة في تشطيب المنازل وعمل الديكورات في الوقت الحالي لأنه يتمتع بألوان جذابة لا تفشل ابدا في جذب انتباه الرائي علاوة على صلابته وصموده أمام عوامل التعرية المختلفة مثل الأمطار والرياح والتقلبات المناخية القاسية.

لذلك يتساءل كثير من الناس عن اسعار الحجر الهاشمي وما هي انواع واشكال الحجر الهاشمي؟ وافضل نوع يستخدم في تشطيب واجهات المنازل، كل هذه التفاصيل سنتناولها بين سطور هذا المقال تابعونا.

أرخص سعر الحجر الهاشمى فى مصر

اسعار الحجر الهاشمي في مصر اليوم

يمكن استخدام الحجر الهاشمي في تصميم واجهات المنازل لإضفاء لمسة جمالية وغير تقليدية حيث يتم تطبيقه كطبقة خارجية على الجدران لإضفاء مظهرٍ فاخر وتاريخي. ويمكن أيضًا استخدامه في تصميم الأعمدة والتفاصيل المعمارية لإضافة لمسة فنية إلى الواجهة. 

تأثرت أسعار الحجر الهاشمي في مصر اليوم بشكل كبير بالأحوال الاقتصادية للبلاد في الآونة الأخيرة لذلك أصبحت غير مستقرة ويصعب تحديدها لأنها تتغير بتغير أسعار السولار والماء والكهرباء لان هذه المواد مطلوبة لاستخراجه من الجبال وفي الآلات اللازمة للتقطيع.

تحرص شركة بسيطه ستون دائماً على خدمة العملاء لذلك رغم ارتفاع اسعار الحجر الهاشمي فى مصر إلا أنها تقدم كافة أنواع الحجر الهاشمي بأفضل الخامات وبأسعار تنافسية لا مثيل لها بالإضافة الى العروض والتخفيضات الرائعة التي تقدمها على مدار العام فهي  تتيح لك فرصة تشطيب واجهة منزلك بشكل مميز وجذاب وباقل التكلفة الممكنة.

انواع الحجر الهاشمي 

تتعدد أنواع الحجر الهاشمى وكل نوع له عيوب ومميزات خاصة و سعر مختلف ويعرف أيضاً الحجر الهاشمي بعدة أسماء أخرى منها حجر هاشمى – حجر هشمة – حجر هاشمة – الحجر الهاشمى.

قبل التعرف على أسعار الحجر الهاشمى يجب أولاً أن تكون على معرفة بأنواع الحجر الهاشمي ومميزات كل نوع وتختار منها ما يناسبك وتشمل أنواع الحجر الهاشمي:

  • الحجر الهاشمى الهيصم

إن الحجر الهاشمي الهيصم هو أكثر أنواع الحجر الهاشمي شيوعاً و أفضلها كما أنه يتميز بالوانه الرائعة من البيج الفاتح ودرجاته المختلفة ويعرف هذا النوع بصلابته وقوة تحمله للعوامل الجوية المختلفة بالإضافة إلى سهولة تنظيفه باستخدام الماء فقط ولا يحمل بين طياته الأتربة.

  • حجر هاشمى وش جبل

يتوفر بلونين البيج الفاتح والغامق ويستخدم في ديكورات الأسوار والواجهات كما أن هذا النوع يتميز ملمسه الخشن لذلك تلتصق به الأتربة ويصعب تنظيفه.

  • حجر هاشمى 80

يعرف هذا النوع أيضاً بالحجر الهاشمي الكريمي لأن الوانه تميل الى البيج الفاتح ولكن هذا النوع رديء الخامة لذلك تلتصق به الأتربة وتظهر على شكل بقع سوداء مع مرور الوقت.

  • حجر هاشم راس

يتميز هذا النوع بلونه الأبيض الثلج المميز مما يجعله مناسب لعمل تصميم أثري راقي وأنيق كما أنه يتمتع بالقوة والصلابة والمتانة التي تجعله يقاوم العوامل الجوية القاسية مثل الرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة.

  • حجر هاشمي أبيض إلازازي

يمكن تلقيب هذا النوع بحجر الذوق الراقي لأنه يتميز بلون أبيض ثلجي رائع لذلك فهو يستخدم في تشطيب واجهات القصور وعمل الديكورات المميزة ولكن ما تراه ميزة قد يكون عيب عند البعض فهو غير مفضل عند بعض الناس بسبب لونه الأبيض وصعوبة تنظيفه.

انواع الحجر الهاشمي

اسعار الحجر الهاشمي حوائط 

يرشح خبراء التشطيب ومهندسين الديكور استخدام الحجر الهاشمي ولكن تؤثر التكلفة على قرار العميل النهائي فى استخدامه من عدمه حيث تختلف اسعار الحجر الهاشمي حوائط وفقا لعدة عوامل منها:

  • درجة الفرز بفرق من 20 الى 30 جنيه بين الفرز الاول والثاني.
  • المساحة الكلية للمكان المراد تشطيبه فكلما زادت المساحة حصلت على خصم أكبر.
  • أشكال الحجر الهاشمي.
  • نوع الحجر الهاشمي المطلوب.

أما عن أسعار الأنواع المختلفة كما يلي

  1. الحجر الهاشمى الهيصم من 95 إلى 105 جنيه للمتر الواحد.
  2. الحجر الهاشمى الكريمي 80 إلى 85 جنيه سعر المتر.
  3. الحجر الهاشمي الراس من 110 إلى 140 جنيه سعر المتر
  4. الحجر الهاشمى سانت كاترين من 170 الى 190 جنيه للمتر الواحد.
  5. الحجر الهاشمى الأبيض من 80 الى 90 جنيه سعر المتر.

حجر هاشمي أبيض إلازازي

اسعار الحجر الهاشمي 2023

تختلف اسعار الحجر الهاشمي 2023 وفقاً لعدة عوامل أهمها هو الفرز حيث يوجد لجميع أنواع المواد المستخدمة في التشطيب أكثر من فرز مثل فرز أول وفرز ثاني ويجب أن يكون العميل على دراية بالفرق بينهما ويمكن حصر هذه الفروق فيما يلي:

  • الفرز الاول

يتم استخراج الخامات الخاصة بالحجر الهاشمي فرز أول وتقطيعها في المصانع المتخصصة حيث يتم تقطيع الكمية التي يحتاجها العميل من كتلة صخرية كبيرة بمقاسات دقيقة لتكون ذات لون موحد. 

  • الفرز الثاني

يتم استخراج الخامات الخاصة بالحجر الهاشمي فرز ثاني وتقطيعها يدوياً في الورش البلدي لذلك تكون المقاسات غير دقيقة ومختلفة في الألوان بسبب قلة الإمكانيات وعدم القدرة على توفير صخور كبيرة بتقطيعها.

نحن في بسيطة ستون نقدم لك أعلى دقة مميزات المصانع وأحجار هاشمية فرز أول بأسعار بسيطة لا تمثل عائق مادي لك، اتصل بنا الآن.

اسعار الحجر الهاشمي و الفرعوني في مصر

يقارن الناس بين اسعار الحجر الهاشمي و الفرعوني في مصر وأيهما أفضل فى أعمال التشطيبات و الديكور فكلاهما له خصائصه ومميزاته وكذلك سعره ولكن المتعارف عليه أن الحجر الهاشمى أقل تكلفة عن الحجر الفرعوني حيث يصل سعر متر الحجر الفرعوني من 140 إلى 160 جنيه مصري وهي لا تناسب فئة كبيرة من العملاء لذلك يلجأون إلى استخدام الحجر الهاشمي وهو خيار رائع أيضاً لأنه حجر طبيعي صلب يعطي منظر ابداعي متناغم بألوانه المتناسقة.

حجر هاشمى 80

أرخص سعر الحجر الهاشمى فى مصر

تبقى مشكلة التكلفة المادية العائق الذي يحول بين تحقيق أحلامك و تشطيب واجهة منزلك بتصاميم رائعة وأنيقة لذلك يستمر البحث عن أرخص سعر الحجر الهاشمي في مصر.

ولكن يجب ألا تتنازل عن الجودة في مقابل التكلفة البسيطة لأننا كما ذكرنا يوجد عدة أنواع الحجر الهاشمى تختلف باختلاف الخامات المستخدمة في تصنيعه كما يوجد أيضاً فرز أول وفرز الثاني فلا تتنازل أبدا عن أعلى جودة لتشطيب واجهة منزلك.

كما يجب الإنتباه إلى أن استخدام الحجر الهاشمي في واجهات المنازل قد يتطلب صيانة منتظمة واستخدام مواد مقاومة لضمان المتانة والجودة لذلك فأنت بحاجة إلى التعامل مع شركة توريد وتركيب الحجر الهاشمى ذات خبرة وكفاءة عالية.

نحن في بسيطه ستون نحقق لك المعادلة الصعبة حيث نوفر لك أعلى خامات الحجر الهاشمي بأرخص الأسعار فمهما كانت مساحة منزلك أو الكمية التي تحتاجها نوفرها لك حيث يوجد لدينا تشكيلة كبيرة من جميع أنواع الحجر الهاشمي وأشكاله ومقاساته المختلفة كل ما عليك هو الإتصال بنا وموافاتنا بكل ما تريد.

الأسئلة الشائعة

كم سعر متر الحجر الهاشمي ؟

كما ذكرنا سابقاً تختلف اسعار الحجر الهاشمي حسب نوعه ولكن بشكل عام يتراوح سعر المتر من 120-180 جنيه مصري.

هل يمكن أن يؤثر حجم المشروع على اسعار الحجر الهاشمي ؟

بالطبع نعم ، كلما زادت المساحة المراد تشطيبها وكمية الأحجار التي تحتاجها يمكنك التمتع بتخفيضات هائلة.